اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 14 يوليو 2017

ريفيو Starlink: Battle for Atlas اصدار xbox


طرحت Ubisoft لعبة مغامرات جديدة تسمى Starlink لمنصات مختلفة ، وتوفر الفرصة لاستكشاف نطاق واسع ، ولكن ما جذب الانتباه هو استخدام ألعاب حقيقية لتطوير سيارتك. في اللعبة ، خاصة لأن سوق هذا النوع من الألعاب قد اختفت منذ وفاة سلسلة ألعاب Skylanders و Disney Infiniti ، مما أدى بنا إلى التركيز على اللعبة الأصلية التي تم تقديمها لنا ولإعطاء الانطباع بأن اللعبة " تأخر "ومتابعة تطور ألعاب الفيديو التي تعتمد على الألعاب الحقيقية وتأثيرها على اللعبة ، ولكنها تتعدى مايكون للصحة ، ونحن ننظر الآن إلى ستارلينك: الكفاح من أجل أطلس والتعلم من مستواها وإذا كانت مغامرة يستحق القتال من أجله.

يجب أن نذكر بداية المراجعة التي سنناقشها هنا حول إصدار لعبة نينتندو سويت الذي يأتي مع شخصيات سلسلة ألعاب ستار فوكس الشهيرة من نينتندو بالتعاون بين الشركتين وقد تختلف مع بقية الدوري الايطالي. إن إصدارات اللعبة لا تحمل هذا التعاون دون أدنى شك ، على الرغم من أن Starlink: Battle for Atlas هي لعبة المغامرة والاستكشاف مع الكثير من العمل ، والتجول بين مختلف الكواكب لتنفيذ المهام ومحاولة إنقاذ العالم من أيدي الشرير . من المساحة التي أرادت السيطرة عليها ، كانت شخصيات ستار فوكس قريبة ، ورأوا أن إحدى جرائم القتل قررت المشاركة في الحركة ، وبالتالي تعرف على فريق ستار فوكس ، Pach Vehicle Yat ، الذي بدوره يريد الدفاع عن نفسه من المعتدي الإيكوينوكس Grax الذي يخطف القيادة الخاصة بك بين الكواكب وسنسير عبر المجرة المجرة لإنقاذها وإنقاذ العالم.
اللعبة لا تعطي قصة قوية تؤثر عليها كثيرا ، لكن مهمة وشخصيات اللعبة "بعيدا عن فوكس وأصدقائه" لم تكن أفضل الشخصيات من حيث التصميم أو الشخصية وحقيقة أني أخذت النسخة أنا أتغير لأكون قادرة على لعب شخصية فوكس حتى كنت مقتنعا بأنني ألعب لعبة ستار فوكس. يتم تقديم اللعبة نفسها بشكل جيد في هذا الجانب من وجود شخصية. عدو خاص لمغامرة الثعلب. هناك توقعات الأفلام لشرح القصة والتعرف على الشخصيات في اللعبة ، وكذلك مساراتها. إن عرض اللعبة من حيث القوائم ليس هو الحل الأفضل لرؤية الحقيقة ، ولكن أيضًا للسرد السردي للعبة.

دعونا نتحدث عن الجانب الفني للعبة. حسنًا ، يمكننا القول من قبل أن لعبة ستارلينك تقدم عوالم ساحرة جدًا من حيث التصميم ومتنوعة جدًا بين الكواكب المختلفة ، وستطير في هذه الغابة عبر مسافات طويلة وتستكشف الكواكب المختلفة لبيئتها ومخلوقاتها وستشير إلى حقيقة أن نسخة من التبديل ، وشاشة التلفزيون وأقل عند اللعب في وضع المحمول "، ولكن أقل من حيث الجودة التصويرية بين نسخ ولا يمكننا حقا رؤية بقية النسخ ، ولكن من خلال قراءة التقارير ، ورسومات الشخصيات الرئيسية ليست مصدر إلهام ، لكن شخصيات Fox McAlloud وأصدقائه كانوا أفضل هذه الشخصية لبعض الوقت ويمكن أن تثبت Ubisoft قيمته عندما يعمل على عناوين Nintendo من حيث القيمة والتصميم.
القصة الأصلية للعبة ستستغرق حوالي 18 ساعة لإكمالها ، ولكن من يحب جمع الأشياء ، فإن اللعبة تعطيك محتوى كبيرًا جدًا في هذا الجانب ، فإن إضافة شخصيات ستار فوكس أعطت اللعبة قيمة قيّمة جدًا وحقيقة كان تقييم اللعبة أقل في غياب هذه الشخصيات ، تطوير المركبات والقوارب ومحاولة التعامل مع القصة. يتم تقديم لعبة ستارلينك بشكل جيد بشكل عام ، لكن الوقت مناسب لإطلاق بعض الألعاب الصعبة لعدد كبير من الألعاب القوية لهذه الفترة وصعوبة إيجاد الوقت الكافي للاستثمار في هذه اللعبة.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب