اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 14 يوليو 2017

مرة اخرى Spyro Reignited Trilogy تتبث نفسها على منصة PS4



استأنفت Activision عودة التنين Spyro هذا العام ، الذي قدمه فريق تطوير ألعاب Insomaniac وأبلغه فريق تطوير ألعاب Toy for Bob على Xbox One و PlayStation 4 مع مجموعة Remaster لألعابه الثلاثة الأولى. . هذه الشخصية ، التي تتمتع بشعبية ممتازة بعد أكثر من 13 عاما من الغياب وشخصية حديثة ظهرت قبل 20 عاما.

أهم شيء للمناقشة هنا هو المستوى الفني والمظهر العام للإصدارات الثلاثة التي اقترحتها المجموعة: Spyro The Dragon و Spyro Ripto's Rage. بالإضافة إلى سنة Spyro Dragon ، هذه المجموعة ، مثل Crash Bandicoot ، هي عبارة عن remastero حيث نحصل على الألعاب الثلاث مع رسومات محسنة ومحسنة ، بالإضافة إلى الإمكانات التقنية للأجهزة الموجودة ، مع تعديلات بسيطة للغاية تجربة حقيقية ولعبة نمط الخاصة بهم.

بالحديث عن المظهر ، فالألعاب جميلة جداً ولا يمكن لرسومات الشخصيات المحدثة أن تكون أجمل من ذلك ، حيث يبدو كل شيء دقيق وجميل للإضاءة والمؤثرات البصرية المختلفة ورسومات الشخصيات المختلفة والأعداء و الرسوم المتحركة للحركة المرسلة. إدراك الحياة وتصورها بوضوح ، يتم تشغيل اللعبة على 30 إطارًا ولها أداء عام ممتاز ومتسق في التجربة ولا توجد مشاكل واضحة أو انخفاض سرعة الإطارات.
تلقى التحكم في اللعبة تحديثات على التوافق مع الأجهزة الحديثة ويمكن اعتبارها صحيحة ، ولكن في بعض الأحيان قد تكون غير دقيقة وتبقى السيطرة مشابهة جدا للإصدارات الأصلية ، والتي لا توفر الكثير من الاختلاف بينهما في هذا الوقت. الاحترام. ولكن بعض الميزات القليلة ، مثل قدرة Spyro على رفرف الأجنحة في الإصدارين الثاني والثالث ، فإن الشخصية عادة ما تكون قادرة على إطلاق العدو بأبواقه ، وكذلك القفز وإطلاق النار مع إمكانية لتوسيع جناحيه لتطفو على الهواء ، كانت وظيفة عرض الخرائط متوفرة في الأجزاء الثلاثة جميعها بعد أن اقتصرت على إصدار Rage من Spyro Ripto و يعود اللحن الأصلي لـ Stewart Copeland لتقديم ألحان هذه الألحان بالإضافة إلى الألحان الأصلية في حالة كنت تفضل الاستماع إليها وكلا الخيارين عرض الأنغام الجيدة.

يبقى محتوى الألعاب الثلاث كما هو ، وإذا لم تكن قد اختبرت التجربة السابقة ، فإن المغامرات الثلاثة متشابهة للغاية من حيث أسلوب اللعب والتاريخ وأسباب تصرفات سبيرو بين اللعبة واللعبة. طرف آخر سيحفظ التنانين وأماكن أخرى ، ويجمع البيض ويعدل المهام والتحديات الثانوية. قدم Spyro بعض الأفكار الجديدة العظيمة عندما تم إطلاقه في عام 1998 ، ولكنه ليس أفضل تجربة منصة في ذلك الوقت وهو ليس الأكثر أهمية. خلاقة ، لكنها لا تزال تجربة جميلة وجميلة للاعبين من هذا النوع ، فإن اللعبة لم تعد تمثل تحديًا صعبًا ، مما يجعلها مثالية للاعبين من جميع الأعمار ، وسوف تشعر أن التجربة أصبحت صغيرة تتكرر مع مرور الوقت وتستمر في جميع الألعاب الثلاث بسبب التشابه المتكرر وعدم تنويع التجربة الأساسية بصرف النظر عن التحديات والمهام الثانوية.
يقدم هذا التصنيف كلمات في الدبلجة والأداء العربي والأداء الممتاز للصوت. قد يساء تفسير بعض الجمل شفهياً أو بشكل خاطئ قليلاً مع عدم التماثل بين حركة شفاه الحروف والكلمات ، ولكن ملاحظات بسيطة في حالات نادرة. حوارات هنا ليست مهمة في كثير من الحالات والقصة ليست مثيرة للاهتمام ، ولكن من الجيد أن نسمع الشخصيات تتحدث باللغة العربية الفصحى.

هذه المجموعة تجمع محتوى رائع يدوم لساعات وساعات من القراءة. كما هو مذكور ، ليست هذه هي أفضل لعبة منصة ، لكنها تقدم تجربة ممتعة وممتعة لمحبي لعبة المنصة ، وسوف تجلب بعض الذكريات للاعبين القدماء وتوافر دبلجة اللغة العربية. ستكون اللعبة تجربة رائعة وخاصة بالنسبة للشباب الذين لن يواجهوا أي مشكلة في معرفة ما يجري.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب