اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 14 يوليو 2017

ريفيو Mass Effect باجزائها التلات اسطورة العاب الفضاء ل PS



Mass Effect باجزائها التلاتة تعتبر من اروع العاب الفضاء التي حققت مبيعات رائعة في اجهزة البلاي ستيشن
ففي الاجزاء الثلاث ، يتم تقسيم وقتك بالتساوي بين إقناع الناس بمساعدتك وإطلاق النار على الأشخاص الذين لن يقوموا بذلك.  في لعبة Mass Effect 2 شخصيات مشوشة ل طاقم غريب ة مع قصص جانبية مثيرة للاهتمام.

يحاول Mass Effect 3 الحصول على أفضل ما في كلا العالمين: مؤامرة شيقة وحرجة للمجرة التي تنطوي مباشرة على الحشد الكامل من الشخصيات الغريبة التي تراكمت في السلسلة. ويعمل.
في غضون 20 دقيقة المتوفرة، لديك في حسم طريق واضح لتحقيق ذلك. وعلى عكس الألعاب السابقة ، فإن كل جانب من وجهات النظر والمغامرات على طول الطريق مرتبطة بذلك. الحرب تعطي الجميع سببا يحتاجون لمساعدتكم ، وكل من تسانده لديه سبب للانضمام إلى الحرب
هذا يجعلك على اتصال مع كل وجه مألوف من المباريات السابقة ، كل واحد منهم يحصل على لحظة واحدة على الأقل من المشجعين من البهجة أو العنف. لكن الشيء الأبرز حولهم هو ما يجعل Mass Effect 3 فريداً: يمكن أن يكونوا جميعاً قد ماتوا.

في نهاية "Mass Effect 2" ، سيكون واحدًا فقط من 13 رجلاً سابقًا لديك على قيد الحياة. ويلعب كل من يلعب دورًا رائدًا في وحدة فرعية لـ Mass Effect 3. أولئك الذين لا يمتلكون قصصهم بشكل غير مرئي أو يتم إعادة كتابتها بشخصيات جديدة.

هؤلاء المبتدئون ليسوا مجرد إضافات بسيطة أيضاً. في بعض الحالات ، يتم ملء غياب أحد الأصدقاء عن طريق شخص لديه دافع مختلف جذريًا ، وعلاقات جديدة مع بقية الممثلين. لخص زمالة Turian مشاعره لواحدة من هذه الشخصيات البديلة منتصف المعركة:

"أنا لا أحبه!"

إنها قصة معقدة للغاية ، تفاعلية ومستقبلية من رواية القصص ، وهي تجعل لعبة Mass Effect 3 شخصية فريدة لأي شخص لديه تاريخ في هذه السلسلة. إذا كنت قد بدأت حديثًا ، تفترض اللعبة وفاة بعض الشخصيات التي تكون قصصها أقل منطقية للاعبين الجدد ، وتترك الباقي على قيد الحياة.
وبخلاف الشخصيات الملونة والمصممة بشكل جميل ، فإن أحد الكواكب الرئيسية ذات الألوان الجميلة والمصممة بشكل جميل هي واحدة من أهم ألعاب لعبة Mass Effect. المشاكل الواسعة النطاق التي تواجهها في هذه الجولة الثالثة تجعل مهمتكم جولة صافرة على عوالم المنازل الرئيسية ، التي تحلمها الخيال العلمي المتوهج في عملية الدس على الكركند الآلي ذي حجم الجبل. إنه أمر رائع ، ويبدو الأمر وكأنه استكشاف قلب المجرة الرائعة التي كنت تتنقل في كل هذا الوقت.

كل مهمة بعيدة عن هذه الأماكن هي معركة كبيرة ومرضية ضد أحد الفصائل المختلفة. وتشعر المعركة بأنها أكثر تأثيرًا من تأثير Mass Effect 2. فالفصول أقوى وأكثر تميزًا: حيث ينفجر المتسلل برؤوس كل بندقية قناص ، فيمكن للطليعة أن تنتقد نفسها على الأعداء على أي مسافة أو عائق تقريبًا. حشود الأعداء في الهواء وتمزيقهم مع المجموعات الحيوية.

أنت تقوم بضبط هذه الصلاحيات أثناء الارتقاء ، أو اتخاذ قرار بين مدة عباءة أطول ، أو القدرة على استخدام قوة واحدة دون الكشف عن نفسك. والأسلحة التي تجدها وتشتريها تعطيك تنازلات مختلفة ومثيرة للاهتمام بين معدل الحرائق وقوة الإيقاف - تم تعديلها بمزيد من التعديل.

لكن التغيير الأكثر تطرفًا وفعالية إلى جانب RPG للقتال هو القدرة على اختيار توازنك الخاص بين الأسلحة والقدرات. يمكن لأي فئة أن تأخذ الآن واحدة من كل نوع من الأسلحة في قتال ، ولكن كلما حملت أكثر ، كلما زادت سرعة إعادة شحن قدراتك.

أنا أعطيت جهاز Infiltrator بندقية ثقيلة ، وهذا يعني أنها يمكن أن تستخدم عباءة أقل في كثير من الأحيان ولكن التعامل مع البطولات الاربع المدمرة من الاضرار عندما ضربت. جربت أنا بارعة ، أنا وضعت كل شيء ما عدا قطعة رشاشة خفيفة من الريش ، لندعها تفرز سيناريليتيز ووارب فيلدز كل ثانية. يبدو أخيراً أن النظام الطبقي قد خسر آخر قيوده التعسفية ، ويمكنك إنشاء أسلوب لعب خاص بك.
كل شيء يمتزج جيدا مع سلطات squadmate الخاص بك. أحببت التخفي خلف خطوط العدو ، اخترق أبراجها ، ثم دع صديقي الأحيائي يرفع الناس من الغطاء ليطفوهم في نطاق سلاحهم المخرب. في إحدى المرات ، رُجِحَ لنا جندي مُرَحَّق بنيران برجه الخاص ، وأدت قوة ذراعي Cryo إلى إطلاق إحدى طلقاتنا لتجميده. سقط على الأرض وكسر. شعرت بالصياح.

أصبحت المعارك أكثر تعقيدا وأقل تكرارا ، بفضل الكثير من التفاعل الذكي بين أنواع العدو. البعض يعطي كل درع أو درع آخر ، أو يتغذى على جثث بعضهم البعض ، أو تنفجر من بعضها البعض عندما تطلق النار على الكيس الخطأ. تجبر "بروت" الضخمة ، السريعة ، المشاجرة فقط على تغيير خطير من وتيرة التصوير بحذر. والرشح ، وهو رعب طويل ورفيع يحركه المرء تجاهك كما يتصادم مع الغضب ، مؤلم بشكل جيد للقتال.

أفضل طريقة للتعامل مع كل هذا تختلف مع الساحة التي وجدتها - شيء Mass Effect 2 لم يسبق له مثيل. إنه الفارق بين الفزع في التسلسل القتالي الممتد التالي والاستمتاع به.

النقاط المنخفضة للقتال هي معارك أكبر مع الرؤساء ، والتي غالباً ما تنطوي على عمليات قتل واحدة أو طلقة واحدة تضربك على الفور وبشكل عشوائي على ما يبدو. إذا لم يكن لديك فخر ، ويعرف اللورد أنني لا أعرف ، يمكنك دائمًا إحاطة مستوى الصعوبة إلى وضع "السرد" الجديد للحظة: فهو مصمم لغير اللاعبين الذين يريدون القصة فقط ، لذلك يجعلك عمليا لا يقهر.

المشكلة الوحيدة غير القابلة للتنفيذ ، وهي الحكيمة ، هي شخصية متكررة كتب عليها البقاء على قيد الحياة والهروب من اللقاءات القليلة الأولى. من المؤلم دائمًا مشاهدة شخص ما يفشل في إطلاق النار على الشخص السيئ في قصاصات. عندما يكون "شيبرد" ، شخصية أحبها لإنهاء المحادثات قبل الأوان برصاصة ، إنه عذاب شديد.
شيبرد هي أفضل شخصية تلعبها في أي لعبة. لقد كانت تعاونًا مستمرًا بيني وبين شركة BioWare لبناء بطل يعمل على مؤامرة ، ولكنه يناسب أذواقي. منذ أن ألفنا خطابها الملهم الأول إلى الطاقم عندما تولت مسؤولية نورماندي ، ظهرت امرأة قوية وفعالة بقسوة خلال 60 ساعة من القرارات الصعبة. لقد قتلت الآلاف الذين وصلوا في طريقهم ، والتعلقوا بالمجلس النجمي أربع مرات ، ولكموا نفس المراسل في ثلاث مقابلات مختلفة وأطلقوا النار على الأشخاص في منتصف الجملة. لكنها أيضاً شكلت نزاعاً وهادئاً وأحياناً تلامس العلاقات مع بعض الغريباء الغريبين الذين تم جرّهم في مهمتها. العلاقات التي أعطت شخصيتها الجانب اللطيف لم أكن أتوقع ، ولكن من المنطقي للشخص الذي كان لي في رأسي.

أفكر مرة أخرى من خلال كل ذلك كما لفة الاعتمادات. في نهاية لهم مربع للملوثات العضوية الثابتة. تقول: "يمكنك الاستمرار في بناء أسطورة شيبرد من خلال أسلوب اللعب الإضافي والمحتوى القابل للتنزيل" ثم إعادة تحميل آخر عملية حفظ.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب