اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 14 يوليو 2017

ريفيو لعبة Uncharted 3: Drake’s Deception اكثر العاب PS اثاره لعام 2017

إن Uncharted 3: Drake's Deception اسطورة ألعاب الفيديو. ابتداءاً من الرسومات والكرافيك إلى أسلوب اللعب الممتع جداً إلى صداقات جعلتني أتحزر دائماً ماذا سأواجه في المنعطف التالي، إن لعبة Uncharted 3 هي اعجاز. قد يجادلنا الكثيرد في عن المقالة أن لعبة Uncharted 2 تتفوق على لعبة Uncharted 3، لكننا لا نوافقك الرأي. لقد اتبعت Uncharted 2 خطوات شديدة الشبه بلعبة Uncharted الأصلية، لكن Uncharted 3 انحرفت عنها، فلقد لعبت بتطور الأحداث الخارق، أعادتنا بالزمن، وقدمت لنا قصة لم تتمحور حول مشاكل درايك مع النساء فحسب، بل صارعنا مع عائلته وإلى أي مدى بإمكان درايك أن يطلب من أصدقائه المقربين الذهاب.




مراجعة: Uncharted 3 هي واحدة من أفضل الألعاب - وأكثرها مبيعا هاده السنة
Uncharted 3: Drake’s Deception هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو لهذا العام. في الواقع ، إنها واحدة من أفضل الألعاب التي لعبة بها على الإطلاق. لكنها ستزول أيضاً كواحدة من أكثر اثارة.
على الجانب الجيد ، أتقن المطور Naughty Dog فن بناء تجربة ألعاب الفيديو التي تحاكي إثارة فيلم الحركة الصيفية الرائجة. ولكن هذا الوصف لا يؤدي إلى تحقيق العدالة في اللعبة ، نظرًا لأن قصتها وحوارها وتصويرها وحمايتها وتطورها هي أفضل بكثير من أي شيء ستراه في فيلم Indiana Indiana.

في إطار ترسانة سوني الحصرية لأعمالها في PlayStation 3 ، فإن Uncharted هي جوهرة التاج ، اللعبة التي يمكن أن تبقي مشجعي Sony مخلصين بغض النظر عن عدد ألعاب Halo أو Mario التي تخرج من اللاعبين الآخرين.
لا توجد عيوب واضحة في البداية. من اقتباس  TE لورنس ("الحالمون اليوم هم رجال خطرون ، لأنهم قد يعملون أحلامهم بعيون مفتوحة ، لجعلها ممكنة") ، مؤلف كتاب لورنس العرب ، إلى بداية العمل الحقيقي ما يقرب من أربعة الفصول في وقت لاحق ، هو تنفيذ تمهيدي تمهيدية منزه. وتؤدي السرعة الدرامية إلى أقصى حد من التوتر والغموض. الفكاهة تعوض الأحداث الملحمية. حتى أنكم تلتقط مسدسا وتبدأ في إطلاق النار حتى يتم تنفيذ سلسلة تمهيدية طويلة. تظهر هذه البداية ، التي تم ملاها بذكريات رائعة ، أن المطورين سيكونون في شراكة جيدة بين صانعي الأفلام الرئيسيين مثل الأخوين كوين.

العنوان الفرعي حول الخداع هو موضوع منسوج في العديد من المواضيع في هذه القصة. مع بدء اللعبة ، يولد لنا سينمائي - أو تسلسل تشبه سيناريو كتب مسبقا - في هذا الموضوع. تدرس درايك خدعة لمعرفة من يتابع خاتم عائلته ، والذي ينتمي إلى المستكشف السير فرانسيس دريك. وهكذا يتعثر ناثان على عدوه القديم كاثرين مارلو ، ونوع من المجتمع السري الذي يسعى وراء أسرار دريك لمدة 400 عام ، ونلتقي بشخصية جديدة ، تشارلي كتر (في الصورة اليمنى) ، والفنان المحبوب واللص المحبوب مع الإنجليزية السميكة لهجة و procivity للتبديل الجانبين. الذي يحدد اللعبة في الحركة.

مع تضاعف الخصومات ، عليك أن تفكر في ما إذا كان بإمكانك الوثوق حقاً بالأشخاص المقربين إليك ، وإذا كنت تثق بذهنك من خداعك. كما أنني اكتسبت خبرة إضافية في الإصابة بالأنفلونزا في معظم الأوقات التي لعبت فيها المباراة ، وكان علي أن أتعاطى مع ذهني. كما كافح دريك من خلال رحلته من الهذيان في اللعبة ، وكذلك فعلت ، في حالة علاج شديد.

تخيلت ، على سبيل المثال ، أنني لعبت اللعبة لأكثر من 20 ساعة ، عندما كانت أشبه بـ 15. كما لعبت اللعبة على مدار عدة أيام وليال ، غزت الصور من Uncharted 3 أحلامي والكوابيس. مثل دريك ، لم أستطع الحصول على تلك العناكب اللعينة من رأسي. ومع ذلك ، لم أكن أفكر في ذلك ، حيث يمكنني أن أفعل ما هو أسوأ من أن أجتذب عقلي بصور من Uncharted 3.

القبض البصرية
كما هو الحال مع Uncharted 2 ، فإن نمط الفن نابض بشكل مصطنع. جميع الصور واقعية إلى حد ما. لكن ألوان البيئة أكثر وضوحًا وسطوعًا مما تشاهدين في الحياة الحقيقية ، كما لو كنت تنظر إلى الحياة من خلال عدسات أفضل مصوري الطبيعة. يتم تنفيذ هذا التأثير جيدًا حتى أنك ستقضي بعض الوقت بمجرد التأمل في الأشياء التفصيلية التي تشكل جزءًا من كل مشهد ملون. مثل عندما تقفز إلى سلك ويطرد حمامة منه.

يمتلك دريك قدرة خارقة مثل الباركور على تسلق الجدران كما لو كان قردًا ، وهي مهارة نتعلمها في هذه اللعبة تعود إلى طفولته. الألوان والأنابيب والقضبان تعطي دائما أجزاء من البيئة التي تقدم طريقا لدريك لتخرج من مكان صعب. كما يسمح لك بدراسة البيئة واختيار القرائن التي تلتصق بها مثل الإبهام ، مثل الطوب الأصفر أو الأنابيب للتسلق. بهذه الطريقة ، تؤثر الألوان على لعب اللعبة.
ويمكنهم أيضًا جلب اللعب إلى حالة من التوقف المؤقت. عندما تكون على سطح المدينة ، يمكنك التوقف للحظة ورؤية أفق رائع لأميال وأميال. Uncharted 3 هي ببساطة واحدة من أجمل الألعاب التي سوف تراها على الإطلاق. هناك العديد من اللحظات الجميلة في هذه اللعبة ، مثل الرمال التي تتصاعد في الصحراء ، والضوء الذي يخترق غابة خضراء في فرنسا ، ومعارك بالأسلحة النارية في وسط عاصفة رملية ، والضوء يمر عبر الزجاج الملون للقصر الفرنسي ، وهذا القصر أسفل في النيران كما دريك وجسمه سولي محاولة للهروب من حريق هائل. لم تشاهد برتقالية زاهية حتى تملأ شاشتك بالكامل وأنت تنظر إلى الأسفل بينما تتدلى دريك من ذراع واحدة من درج ، وتطل على أسفل الظهر.

بعض الصور الأكثر لفتا للانتباه هي العيون البراقة من الشخصيات لأنها تحدق مباشرة في الكاميرا. هذا هو المكان الذي تبدأ في التساؤل عما إذا كانت شخصيات ألعاب الفيديو هذه لديهم أرواحهم الخاصة ، حيث يمكنهم تقديم الكثير من العواطف من خلال عيونهم. بعض هذه اللحظات السينمائية ، وبعضها يحدث في لعبة اللعب الحية. الشيء الرائع هو أنها تمويه في واحدة ، لذلك لا يمكنك معرفة ما إذا كنت تلعب لعبة أو تشاهد فيلمًا. ينشئ Naughty Dog الكثير من الرسوم المتحركة الصغيرة التي تضفي الواقعية على حركات درايك ، وعادةً ما يجد طريقة لعرض أي مشهد بأكثر طريقة سينمائية ، كما هو الحال عندما تخرج من Sully من فوق ولا يزال بإمكانك رؤية تحركاته في الشارع و التحركات الخاصة بك على شرفة عالية فوقه.

وكانت الرسومات الغريبة واحدة من عوامل الجذب التي حصلت ابنتي الكبرى للعب اللعبة معي. لم تكن لتلعب لعبة مطلق النار أبداً ، لكن Uncharted أكثر من ذلك بكثير ، وقد جذبتها العديد من الإغراءات. ساعدها حضورها على تجاوزها. عندما خرجت من الأنفلونزا ، تولى الأمر. خلال جولتنا الأولى ، تعاملت مع الألغاز التي لم يستطع دماغي المدمن ، بينما تعاملت مع معارك الرمي التي كانت تنطلق من نهايتها. لكن في الجولة الثانية ، جعلتني في الراكب.

حس الدعابة
إلى جانب الحواس البصرية ، بمعنى آخر أن Uncharted 3 دغدغة هي الفكاهة. تحتفظ اللعبة بتلك المشاعر الرائعة من الفكاهة التي لعبها Uncharted 2. الأعداء لا يمزحون. هم موجودون فقط ليكونوا متوسطين ويطلقون النار عليهم. لكن الفكاهة هي ما يميز مجموعتنا من اللصوص ، كما أنه يميز اللعبة عن معظم الألعاب الجادة الأخرى في هذه الصناعة.

في البداية ، يقول سولي: "ثم نتبعهم مرة أخرى إلى ثقبهم". ويستجيب دريك: "أنت تدرك أنك تجعل كل شيء يبدو قذرًا جدًا؟" عند نقطة واحدة في قصر فرنسي مهجور ، يرى دريك خزانة حمراء مزخرفة ويسأل ، "هل هذه آلة الفشار؟"

دائمًا ما تكون الفكاهة المرجعية في اللعبة موجودة. على دريك دائماً أن يسأل سولي عن الضوء ، حيث يمر عبر الأنفاق والكهوف. يقول سولي: "أنت تعلم ، في يوم من الأيام ، سيكون عليك البدء في تنفيذ مبارياتك الخاصة".

يتفوق دريك مع الشخصيات الأخرى مثل تشارلي وكلو. سادت اللعبة السابقة على بعض التنافس بين كلوي ، التي تبدو أشبه بطلة لعبة الفيديو buxom النموذجية من وجهة نظر المرأة التقليدية في مجال الجنس للمرأة ، وإيلينا (في الصورة أعلاه) ، وهي شخصية نسائية فريدة من نوعها (غير مفلس) ولكنها جميلة في نوع من جنيفر أنيستون من الطريق.

لكن المزاح مع Sully (في الصورة أعلاه ، اليسار) هو الأفضل دائمًا. وتوضح القصة في وقت مبكر أن علاقة دريك مع سولي هي واحدة من مسارات القصة الرئيسية في اللعبة. القصة تأخذك إلى الوراء في الوقت المناسب إلى نقطة حيث كلاهما طور الاحترام المتبادل لبعضهما البعض ، والتي لا تزال تشكل الأساس لعلاقة بينهما مثل الابن. معا ، يسعون دائما الكنز.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب