اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 3 يونيو 2018

ريفيوJust Cause 4 في إصدار اللعبة على Microsoft PC


في معرضE3 هذا العام ، أعلنت Avalanche Studios عن عودة سلسلة Just Cause للجزء الرابع من السلسلة ، حيث يقاتل Rod Rodriguez مرة أخرى ضد الحروب التي لا تستطيع الجيوش الفوز بها. اليوم ، سنراجع الإضافات الرئيسية التي ستضيفها النسخة الجديدة بإيجاز.

ستأخذنا هذه التجربة إلى سوليس ، البلد الخيالي في أمريكا الجنوبية ، حيث يلتقي ريكو رودريغيز مع "اليد السوداء" أو "اليد السوداء" ، وهو جيش خاص يحاول تنفيذ برنامجه الخاص. يعد فريق التطوير بإعطاء ريكو شخصية أعمق وجعله أكثر إنسانية ، مع الحفاظ على مهاراته وقدراته. مواجهة الجيوش وخلق الكثير من الفوضى وظهور الشخصية تشير إلى عدد المعارك التي تكشفت على مر السنين.

ستستخدم اللعبة الإصدار الأحدث من محرك تطوير Apex ، والذي سيسمح بإجراء العديد من التحسينات ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي للأعداء ، المفترض أن يتصرف بطريقة تكتيكية ومنهجية ، لكن الأعداء العاديين ليسوا هم الخطر الوحيد سوف تواجه. لأنها ستلعب مناخًا شديدًا يصل إلى مستوى الكوارث الطبيعية ، مثل الأعاصير. يلعب هذا دورًا مهمًا في التجربة ويبدو أن اليد السوداء تلعب دورًا في حدوث هذه الكوارث.
سيقدم سوليس عالماً هو الأكبر والأكثر تنوعًا في تاريخ المسلسل ، مع وجود مساحات طبيعية متنوعة ، يحتوي بعضها على مجموعة من الآثار التي تعكس ثقافة وتاريخ القارة وغيرها. الحيوانات الميناء ، والتي سوف تلعب دورا في إضافة المزيد من الجمال إلى العالم الذي سيولد. سيقدم العالم الشاسع مجموعة متنوعة من البيئات ، يؤثر كل منها على طريقة لعبك والمخاطر التي تواجهها. الغابات المطيرة يمكن أن تكون العواصف الرعدية ، في حين أن الصحاري الرملية ستواجه أنواع أخرى من العواصف.

لا شك في أن الانفجارات والتدمير المبالغ فيه عنصران رئيسيان. يوفر المحرك الجديد المزيد من المعدات لجعل الدمار أكثر فوضى ومجموعة الخاص بك ، أصبح الخطاف الذي تضعه على الذراع أكثر كفاءة ولديه مجموعة جديدة من الأدوات المتنوعة التي ستجلب لك المزيد من الحرية. والقدرات لأداء المهام التي ستكون متاحة. مجموعة جديدة من المركبات التي لن تكون مستعدة لمواجهة الأعداء فحسب ، بل أيضًا ظروف الطقس. سوف تحصل أيضا على مجموعة جديدة من الأسلحة ، وسيكون لكل سلاح نمط حريق ثانوي ، والذي يوفر وظائف إضافية.

اعتمادًا على الفريق ، قد تحدث بعض الأشياء التي تحصل عليها عن طريق الصدفة أو الأشياء التي قد تثير اهتمامك ، مما يتيح لك القيام بكل ما يمكن التفكير فيه. على سبيل المثال ، رأينا إمكانية استخدام جهاز رادار ضخم مثل المنجنيق. إظهار أدناه.
يبدو أن Just Cause 4 أكبر وأفضل من الإصدارات السابقة في جميع جوانبها ومميزاتها لتوفير تجربة عمل فريدة وممتعة. يمكن لفريق تطوير Avalanche أن يفعل ذلك إذا قدم وعودًا. سيتم إصدار اللعبة على Microsoft PC والكمبيوتر الشخصي في الرابع من ديسمبر. .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب