اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 15 نوفمبر 2018

..مايكروسوفت تسحب تحديث Windows 10 (الإصدار 1809) بعد حذف ملفات المستخدمين



في الأسبوع الماضي، وبعد مؤتمر خاص، أطلقت مايكروسوفت تحديثها لشهر أكتوبر2018 الخاص ب  Windows 10 ، وكان من المفترض أن تقدم العديد من الميزات للمستخدمين، ولكن التقارير الأخيرة قد كشفت عن وجود انتهاك خطير. تسبب بثغرة في النضام الشئ الذي أثر بشكل كبير على المستخدمين.

ووفقا لموقع امريكي The Verge، وكدالك ما راجا في مجتمع و تعليقات المنتديات  والموقع Reddit،  ذكر المستخدمين مشكلة مع التحديث الجديد الذي يزيل بعض الملفات من أجهزتهم، مما أدى إلى حذف  ملفات كاملة.من  الصور والملفات العادية وغيرها.

والمشكلة لا تقتصر على إصدار محدد من النظام، والتي تضمنت النسخة برو ونسخة المنزلية، وهو ما دفع مايكروسوفت للإعلان عن توقف إصدار التحديث للمستخدمين حتي حل المشكلة، و شدد على ضرورة التواصل. مباشرة مع الدعم في حالة قيام المستخدم بحذف الملفات. "لقد علقت مؤقتا نشر Windows 10 (الإصدار 1809) من 10 أكتوبر إلى جميع المستخدمين، في حين ندرس تقارير وشكيات لمستخدمين فقدو بعض الملفات بعد التحديث" وقالت مايكروسوفت على الموقع دعم تحديث ويندوز. انها توصى  المستخدمين المتأثرين بضرورة الاتصال بالشركة مباشرة.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب