اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 3 ديسمبر 2018

لمحبي الرماية اليكمWolfenstein II: The New Colossus مراجعة للـXbox



تقدم لك اللعبة رسومات مذهلة وجميلة مع تفاصيل دقيقة عن البيئة واهتمام خاص بالمحفزات البصرية المختلفة ، مع الاهتمام بالضوء والظلال والأشكال المشابهة للعناصر. اللعبة تعمل في الغالب على 60 لقطة مع انحدار طفيف في وسط المعارك التي تملأ الشاشة مع الأعداء ولا يؤثر على تجربة الكوادر ولا يمكن طلازنه عند اندمكم مع معركتك قتال.

تنبثق اللعبة من المطور  ميك جوردون ، الذي قدم لنا الألحان في الجزء الأول من ألعاب DOOM  وعمله هنا ، بطريقة مميزة وبعاطفة عندما تدخل مناطق القتال الرئيسية ، المحيطة بها الأعداء ، تجد الألحان التي تضعك في جو من النضال وتدفعك لتدمير أعدائك بشراسة.

نظام اللعبة هو نفسه كما في الجزء الأول ، مع بعض التعديلات ، في استخدام الخيار السريع العجلة هذه المرة تستخدم الفأس بدلا من ضرب االاعداء الذين أصبحوا أكثر عدوانية وأكثر عنفا في جميع الأوقات. من التجربة ، ستتمكن من الاختيار بين 3 إضافات خاصة بشخصيتك والتي ستؤثر على طريقة لعب اللعبة في الخطوات التالية.


يمكنك اختيار القدرة على عبور الجدران ، مما يسمح لك بعبور الأعداء واختيار قدرة الانكماش المحدودة للاختباء في مناطق ضيقة جدًا أو استخدامها لنقلها. إلى آخر ، أو الانتظار حتى يقترب أحد الخصوم منك ،  وأخيراً لديك القدرة على القيام بقفزات عالية تعطيك ميزة استراتيجية في القتال مع إمكانية الوصول إلى ارتفاعات وطرق بديلة

تتبع تجربة اللعبة نفس الفلسفة مثل الجزء الأول وتتعلق بالتصحيح الكلاسيكي. إن التجربة تشبه إلى حد بعيد السلسلة الأولى ، باستثناء  الإضافية المذكورة في الخطوط السابقة ، وعلى الرغم من أنها لا تقدم الكثير من التغييرات ، لكنها لا تزال متحمسه ومسلية. في بداية اللعبة ، يتعين على Stkhodon التعامل مع المهام المهمة أو الثلاث المختلفة لتركيب واحدة من آليات العدو حيث سيقدم التنقل في كرسي متحرك والعديد من التحديات في مختلف المهام والخبرة في واحدة من مراحل اللعبة التحدي سيقدم التحدي المطلوب لأولئك الذين يرغبون في مراجعة قدراتهم.

تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المهام الجانبية الإضافية التي تستخدمها مع العرض التقديمي الخاص بك باستخدام رموز رمز إنجما التي ظهرت في الجزء السابق من هذه الفترة والتي ستلزم قادة Alnazin الذين قتلواهم ، ثم فك شفرة لعبة Stalbon الصغيرة واكتشاف أين لهم ، والقضاء على العديد من المهام الجانبية وسيكون لديك نفس عدد ساعات قصتك الأساسية وربما أكثر من ذلك بقليل.

ستتمكن أيضًا من جمع العديد من التطورات لتطوير أسلحتك ، لأنك ستكون قادرًا على استرداد بعض محتويات بيئات العرض الفني الخاصة بشركة Kaltsamam وشخصياتك الخاصة ، وكذلك المسارات الصوتية التي تستنسخ الموسيقى الكلاسيكية المنبعثة خلال الفترة التي يتم تحويل اللعبة إلى أحداث وأشياء أخرى لأولئك الذين يحبون التجمع.


لإكمال اللعبة للمرة الأولى ، سيستغرق إكمال القصة أو المهام الجانبية لـ Veugd من 10 إلى 12 ساعة ، تقريبًا المهمة من أصل 16 ، الأمر الذي يتطلب وقتًا أطول قليلاً من اللعبة التي تقدم أكثر من 20 ساعة وأكثر من ذلك. والجزء الثاني: لا يقدم  الكثير من الاختلافات عن النسخة السابقة ، لكنه لا يزال تجربة ممتعة ومسلية مع محتوى رائع وموصى به لمحبي ألعاب الرماية.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

ارسلو لنا اسماء الالعاب التي تحبونها ,وترغبون في ان نقوم بمراجعتها علي موقعنا

630

لتلقي طلباتكم - غرينيتش

2130

بتوقيت مكة المكرمة

ريفيو عبارة عن مدونة تضم عددا من المواضيع الخاصة بعالم الالعاب ، من شروحات تقنية.هادفة لللاستفاده من جمالية اصدارات الالعاب كما نوافيكم دائما بكل ماهو جديد عن اخر التحديثات المتاحة لتبقو دائما علي اطلاع علي كل ماهو جديد في عالم الالعاب ،
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة تونة لريفيو للالعاب
صمم وكود بكل من طرف مدونة تونة لريفيو العاب